kırıkkale, Türkiye
05319145964
nuraniyat@yahoo.com

تنفس طاقة الألوان

تنفس طاقة الألوان

الإنسان يستطيع تنفس طاقة الألوان … وللقيام بذلك عليك بما يلي :

 

أولاً يجب أن نرخي جميع عضلاتنا من القدمين إلى الرأس … و لنبدأ بالقدم اليمنى … ثم اليسرى … ثم الساق .. ثم الساق اليسرى .. فالركبة .. ثم الوسط .. فالمعدة … فالصدر ثم اليدين ، ثم الرقبة فالرأس ، وفي كل عضو يجب أن نفرغه من أي نشاط فيه ، وأن لا يكون هناك تقلص أو جمود في أي عضو، خاصة في الوجه أو اليدين والكتفين والخدين …

 

ويجب أن يضع الإنسان نفسه في حالة هدوء وسكون وتنفس هادئ عميق ، وأن نبعد عن أفكارنا كل شيء إلا الشيء الواحد الذي نعمل التمرين من أجله .. وكل ما يجب على الإنسان أن يعمله هو أن يتخيل نفسه في الصورة الصحية الجميلة التي يريد أن يحققها . هذه الصورة الذهنية ، يمكن أن تحصل عليها عندما تفكر في الماضي ، عن أسعد وقت قضيته ، سواء في حفله أو ترفيه أو على شاطئ أو في زيادة …. كيف كنت … كرر تصور هذا المشهد في صورة ذهنية في خيالك ، اختر المشكلة التي تواجهك وحددها.. بحيث تكون مشكلة واحدة فقط من مشاكلك .. مثلا تجعيد تحت العين … خذ هذه المشكلة فقط .

 

 

 

في هذه الحالة تحتاج إلى اللون الأحمر القرنفلي .. أحضر ورقة أو قطعة قماش من هذا اللون وضعها أمامك … تخيل هذا اللون جيدا وتنفس بهدوء وتخيل اللون أمامك على مستوى عينيك … تنفسه ليدخل معك في الهواء الذي تتنفسه .. وبعد عشرة أنفاس أو حوالي ذلك .. اهدأ ثم تنفس اللون ووجهه إلى المنطقة التي تريد علاجها وهي تحت العين .. تخيل أن هذا اللون الذي حصلت عليه بتنفسك قد أرسلته إلى تجعيد تحت العين … وحينئذ اكتم نفسك ، وتخيل أن اللون وصل إلى منطقة التجعيد .. وتخيل الجلد وهو سليم .. وكأن اللون أعاد للبشرة نعومتها .. كرر التمرين ثلاثة مرات .

 

عملية التركيز والتخيل يوصلان إلى الطاقة العليا ، وهي أساس كل شيء ، بعد ذلك يمكنك أن تعمل التمرين على مكان آخر في وجهك .. كرر ذلك على بعض الأمكنة ثم توقف قليلا .

 

وأحسن وقت لهذا التمرين هو أول ما تستيقظ في الصباح ، وقبل النوم مباشرة ، والغرض من كل ذلك هو أن العقل الواعي هو الذي يصدر للعقل الباطن التعليمات بطريقة واضحة ، بحيث يتأثر الجسم الأثيري بتلك التعليمات ، مما يساعده على الشفاء من الأمراض ، وبالتالي شفاء الجسم العادي المادي الذي هو تحت الجسم الأثيري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عذرًا لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة